عالم الابراج

توقعات الأبراج اليومية برجك اليوم الاحد 25/8/2019 برجك وحظك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

توقعات الأبراج اليومية برجك اليوم الاحد 25/8/2019 برجك وحظك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

توقعات الأبراج اليومية برجك اليوم الاحد 25/8/2019 برجك وحظك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

 الحمل

21 مارس – 19 إبريل
هذا الأسبوع قد تحصل بعض المفاجآت في العمل، مما يؤدي إلى إرباكك وتوترك. حاذر من بعض الأزمات التي قد تواجهك على غفلة والتي قد تهدد مشاريعك المهنية. ستعرف مدى إخلاص المحيطين من حولك خصوصاً الأهل حيث ستنعم بالدفء والحنان.
عاطفياً: الشريك في حاجة ماسة لوقوفك إلى جانبه بعد أن عانى فقدان قريب عزيز عليه.

[ads5]

الثور

20 أبريل – 20 مايو
تواجهك تحديات كبيرة في العمل مما يجبرك على التراجع قليلاً لوضوح الصورة أمامك ومعرفة السبل الأساسية لمعالجة الأوضاع المعقدة وإيجاد الحلول المناسبة للأمور. تعيش استقراراً عائلياً مع الأهل والإخوة وتسعى جاهداً للمحافظة على العلاقة الأسرية.
عاطفياً: تقرر مع الشريك رسم الخطوات المستقبلية لمعرفة الإمكانات المادية المطلوبة.

الجوزاء

21 مايو – 21
أوضاعك المهنية تسير من حسنٍ إلى أحسن مما يشعرك بالحيوية والنشاط والرغبة في تطوير المشاريع وزيادة الأعمال كي تحافظ على مستواك وتبقى في الطليعة. قد تحدث بعض التجاذبات في الآراء بين الأصدقاء مما يؤثر في سير العلاقات معهم.
عاطفياً:  الشريك يدعم مواقفك تجاه الآخرين ويساندك في كل خطوة حتى لو كنت على خطأ.

السرطان

22 يونيو – 22 يوليو
الفلك إلى جانبك هذه الفترة حيث تشعر بالتفاؤل والسرور لبلوغك الأهداف المهنية التي طال العمل بها بعد أن جهدت وتعبت حتى حددت اختياراتك ودرست خطواتك. قد تكون الابن المدلل لدى العائلة لكن لا تبالغ في الدلال والدلع حتى لا تزيد الأمور على حدها.
عاطفياً:  صداقة تتحول إلى حب جارف بعد أن توطدت العلاقة بينكما وأصبحت متينة.

الأسد

23 يوليو – 22 أغسطس
ما زال كوكب الحظ بعيداً عنك، مما يشعرك بالإحباط واليأس، قد تكون أمامك بعض الفرص بعيدة المنال عليك أن تترقبها كي تستغلها حين تسمح الظروف وتغتنمها لمصلحتك. يجب أن تناقش مع المحيطين الأمور التي تضايقك وتتضح الحلول اللازمة لمعظم المسائل.
عاطفياً: انشغال الشريك عنك لا يعني عدم الاهتمام، بل يجب أن تقدّر ظروفه ومساندته.

العذراء

23 اغسطس – 22 سبتمبر
تتغير الأوضاع المهنية كلياً وتتسارع الخطى نحو تنفيذ بعض المشاريع التي كانت تعيقها بعض العراقيل التي زالت تدريجياً وفتحت أمامك باباً واسعاً من النجاح والتألق. حاول أن تخطط مع الأصدقاء لقضاء إجازة هادئة بعيدة عن ضغوط العمل للشعور بالراحة.
عاطفياً:  تراودك مشاعر عميقة وصادقة تجاه الشريك لأنك تلمس منه الحب والحنان والإخلاص.

[ads5]

الميزان

23 سبتمبر – 23 أكتوبر
تستجيب السماء لدعواتك ويفي الفلك بوعوده بعد أن تبصر بعض المشاريع الضخمة النور وتحقق فيها النجاح والاستقرار حيث ترتقي إلى مستوى رجال الأعمال. لا تتضايق من إرشادات الأهل وملاحظاتهم فهم دائماً يقدمون لك النصائح التي تفيدك.
عاطفياً: قد تدخل مع الشريك في سوء تفاهم، عالج الأمور بهدوء ولا تجعلها تؤثر في العلاقة.

العقرب

24 أكتوبر – 22 نوفمبر
أوضاعك المهنية متشابكة وغير منظمة، ينصحك الفلك بأن تدرس خطواتك جيداً وترتب أوراقك كي تستطيع أن تحدد خياراتك بشكل أفضل حتى ترتقي إلى حس المسؤولية. هناك قضايا عائلية عالقة وشائكة يجب تسويتها وعدم تأجيلها ووضع الحلول المناسبة لها.
عاطفياً: قد يسعى الشريك إلى مفاجأتك ببعض الهدايا مما يعزز العلاقة أكثر بينكما.

[ads5]
القوس

23 نوفمبر – 21 ديسمبر
في انتظارها منذ زمن، لا تترك التحولات تؤثر في علاقتك مع الزملاء وحافظ على حس الزمالة. من الضروري التواصل مع المحيطين بشكل دائم حفاظاً على العلاقة الودية القائمة بينكما.
عاطفياً:  تربطك علاقة سرية مع الشريك يجب أن تخرج للعلن ولا تبقى بعيدة عن الأنظار.

الجدي

22 ديسمبر – 20 يناير
عزيزي الجدي الأوضاع العامة ضاغطة ومتأزمة، يجب أن تسعى لتأمين مصدر رزق تعتاش منه ولا تبقَ مكتوف اليدين، الاعتماد دائماً على الآخرين ليس في مصلحتك. قد تثار بعض الإشكالات ضمن العائلة حاول أن تتدخل لحلها وعدم تضخيم الأمور فيها.
عاطفياً:  تتلقى بعض الإشارات العاطفية من بعض المعجبين ربما تكون بداية لعلاقة ناجحة.

الدلو

21 يناير – 18 فبراير
هذا الأسبوع يحمل إليك بعض الأخبار السارة، ضاعف جهودك كي تأتي النتائج محفّزة لمزيد من الاستقرار والتقدم، لا تتراجع أمام العراقيل التي تواجهك وتابع المسيرة. هناك بعض المسائل العائلية قد ترخي بظلالها عليك وتجبرك على معالجتها بالطرق الحكيمة.
عاطفياً:  تشهد علاقتك مع الشريك بعض الخضات التي تدمر التواصل بينكما وتجعله مقطوعاً.

الحوت

19 فبراير – 20 مارس
تخضع هذه الفترة لامتحان في قدراتك المهنية، يجب أن تبرهن للجميع على مدى كفاءتك على إثبات ذاتك بين الزملاء وعدم التلكؤ أو التهاون في الأمور كي لا تخسر الرهان. ينصحك الفلك بعدم الابتعاد عن الأهل لأنك في حاجة إلى الدعم والرشد في معظم المسائل.
عاطفياً:  ابتعد عن المغامرات المتكررة، وحدد شعورك في اتجاه واحد كي تشعر بالاستقرار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق