عالم الابراج

ابراج اليوم السبت 24/8/2019 برجك حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم 24 أغسطس

ابراج اليوم السبت 24/8/2019 برجك حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم 24 أغسطس

ابراج اليوم السبت 24/8/2019 برجك حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم 24 أغسطس

الحمل

21 مارس – 19 إبريل

عزيزي الحمل حاول أن تستفيد من الفرص وأن تركز على الأمور الأساسية في العمل ولا تتلهى بالأمور الصغيرة التي لا تضيف إلى رصيدك شيئاً وتؤخر تقدمك. شعورك بالوحدة يجعلك تتواصل مع بعض الأصدقاء وتجمعهم عندك كي تتسلى وتفرح.
عاطفياً: التسرع في القضايا العاطفية لا يفيد يجب أن تختار بهدوء الشريك المناسب لك.
[ads5]

الثور

20 أبريل – 20 مايو

الأعمال المتراكمة تدخلك في حالة نفسية صعبة حاول أن تنظم حياتك المهنية وأن تعيد ترتيب أوراقك من جديد لكي تسهل عليك الأعمال وتتفادى الضغوط والتوتر. لا تهمل نفسك وامنحها فرصة الاستمتاع مع الأصدقاء بأجواء غنية بالتسلية لتنسى همومك.
عاطفياً: حاول أن تعبّر للشريك عن مشاعرك بأسلوب رومانسي جميل لتكسب قلبه ووده.

الجوزاء

21 مايو – 21 يونيو

أعمالك في تقدّم مستمر بعد الإنجازات التي حققتها والأرباح التي كسبتها، وذلك من خلال الذكاء الذي تتمتع به والأسلوب المميز الذي تتبعه بجذب المتعاملين نحوك. تتعرّض لضغوط من بعض المحيطين لا تتأثر وعالج الأمور بهدوء بعيداً عن أي خلافات.
عاطفياً: لتوطيد العلاقة مع الشريك عليك أن تهتم به وتمنحه الوقت الكافي للتفاهم والحوار.

السرطان

22 يونيو – 22 يوليو

الحظ بعيد عنك هذه الفترة مما يجعلك تدخل في أزمات لا تنتهي وتصعد إلى متاهات غير متوقعة، حاول أن تصمد في وجهها وأن تستغل الفرصة التي تخرجك منها. الابتعاد قليلاً عن أجواء العمل يخفف عنك بعض المتاعب ويشعرك ببعض الراحة.
عاطفياً: تعامل مع الشريك بكثير من الاحترام، ولا تلغي شخصيته بسبب عنجهيتك وغرورك.

[ads5]

الأسد

23 يوليو – 22 أغسطس

عزيزي الأسد يجب أن تستشير بعض الخبراء قبل الدخول في أي عمل تجهل تفاصيل نجاحه ولا تعرف عنه إلا الشيء القليل، فلا تأخذ بالأقاويل وتأكد من جميع الخطوات. تعامل مع الأمور العائلية بدبلوماسية ولا تنجر إلى خلافات قد تقطع حبل الودّ مع الأهل.
عاطفياً: انعكاسات إيجابية على علاقتك مع الشريك بعد توتر حصل معه في الفترة السابقة.

العذراء

23 اغسطس – 22 سبتمبر

عليك أن تكون يقظاً كي تتخطى العقبات التي ستواجهك في العمل مما يؤثر في الأوضاع بشكل سلبي، استعمل ذكاءك وقدراتك لتتفادى الوقوع في مزيد من الخسائر. حاول أن تخطو خطوات تؤدي بك إلى الراحة النفسية والجسدية لتشعر بالأمان والاستقرار.
عاطفياً: 
صياغة أجمل الكلمات وتردادها على مسامع الشريك قد تجذبه نحوك أكثر.

الميزان

23 سبتمبر – 23 أكتوبر

توكل إليك بعض الأعمال حيث تتسلّم زمام الأمور كاملة وتزداد عليك المسؤوليات تجاه أرباب العمل مما يجبرك على إثبات جدارتك وقدرتك أمامهم مهما كانت التحديات. تقرّب من المحيطين وعالج معهم بعض القضايا العالقة لتكون على اطلاع على مشاكلهم.
عاطفياً: تناغم في العلاقة مع الشريك ولحظات من الحب والرومانسية تطغى على الأجواء.

[ads5]

العقرب

24 أكتوبر – 22 نوفمبرأوضاعك في العمل مستقرة ولكن أحياناً تحصل بعض الخلافات بين الزملاء بسبب تصرفات غير متوقعة أو أخطاء تؤدي إلى نتائج عكسية تؤثر في سير العلاقات. استغل أوقات الإجازات وتمتع بأوقات مسلية مع الأصدقاء بعيداً عن أي توتر أو إزعاج.
عاطفياً: لا تجعل من سوء التفاهم مع الشريك أن يعكر صفو العلاقة حاول تلطيف الأجواء.

القوس

23 نوفمبر – 21 ديسمبر

من الضروري أن تحدد خطواتك المهنية وأن تعرف ماذا تريد وإلى أين تسير، لأنك أحياناً تشهد تراجعات غير متوقعة تؤدي إلى خسائر في بعض المشاريع والأعمال. التواصل مع الأصدقاء قد يفيدك ويخفّف عنك بعض الأعباء فلا تتردد في طلب المساعدة.
عاطفياً: هناك من يراقب علاقتك مع الشريك، فلا تسمح له بالتدخل في شؤونك العاطفية.

[ads5]

الجدي

22 ديسمبر – 20 يناير

روتين العمل اليومي يشعرك بالملل والزهق، حاول أن تبتكر بعض الأفكار بمساعدة عدد من الزملاء لكسر الروتين وخلق أجواء إيجابية تريحك وتعدل من مزاجك. احذر من التبذير المادي لأن الظروف الجيدة قد لا تدوم وقد تواجه في المستقبل مصاعب.
عاطفياً: قد يدخل شخص حياتك ويكون له الأثر الفعّال، وقد ترتقي معه إلى علاقة متناغمة.

الدلو

21 يناير – 18 فبراير

عزيزي الدلو قد تكون أوضاعك المهنية غير مستقرة وفيها الكثير من العوائق والعقبات التي تعترض طريقك، لا تخف وأكمل المسيرة بكل صبر وقوة بعيداً عن التردد. يجب أن تعيد بعض الحسابات بخصوص علاقاتك مع المحيطين والأهل كي تكون على بينة.
عاطفياً: هدوء العلاقة مع الشريك يؤدي إلى علاقة راقية بعيدة عن الإشكالات وعدم التفاهم.

الحوت

19 فبراير – 20 مارس

قد تتعرض لمواقف محرجة في العمل وترتكب عدداً من الأخطاء، حاول أن تعيد النظر بتصرفاتك وأن تحدد أولوياتك المهنية كي تعيد الثقة بك من جديد أمام أرباب العمل. من المفيد لك أن تبادر إلى مشاركة البعض في قراراتك، ربما بمساعدتهم قد تتفادى بعض الهفوات.
عاطفياً: الشريك غير متطلّب لكن هذا لا يمنحك الحق بإهماله وعدم الاكتراث لميوله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق