عالم الابراج

ابراج اليوم الثلاتاء 30/7/2019 برجك حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم 30 يوليو 2019

ابراج اليوم الثلاتاء 30/7/2019 برجك حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم 30 يوليو 2019

الحمل

21 مارس – 19 إبريل

العناد لا يفيد والتشبث بالرأي لا يوصلك إلى أي مكان، حاول أن تتقبل آراء الغير وأن تتواصل مع الزملاء بهدوء بعيداً عن العصبية والتوتر لتصل إلى نتائج إيجابية في العمل. من واجبك الأخلاقي عدم التدخل في شؤون المحيطين، واترك لهم تحديد الخيارات اللازمة.
عاطفياً: لا تبوح بأسرارك للشريك حتى لو كانت ثقتك به كبيرة، لا بدّ أن تترك شيئاً لنفسك.

الثور

20 أبريل – 20 مايو

تواجه هذا الأسبوع بعض التحديات الصعبة التي قد تثنيك عن القيام ببعض المشاريع، حاول أن تتأنى في اتخاذ القرارات وأن تنتظر لتتوضح الصورة وتعرف خفايا الأمور. لا تستسلم لليأس وابذل بعض الجهد لتخرج من الأجواء المعقدة وتمتع بأجواء هادئة مع الأصدقاء.
عاطفياً: حان الوقت لتكون إلى جانب الشريك لتؤسس معه حياة جديدة وسعيدة.

الجوزاء

21 مايو – 21 يونيو

توخى الحذر هذه الفترة وانتبه لتعاملك مع الزملاء، لأنك قد تواجه انتقادات لاذعة بسبب تصرفاتك غير المدروسة التي تؤدي إلى زعزعة في بعض المشاريع والأعمال. لا تكن مبذراً وحافظ على أموالك واحفظها للأيام الصعبة التي قد لا تجد فيها من يدعمك.
عاطفياً: لا تصدر أحكاماً بحق الشريك قبل أن تتبين الأمور وتعرف كل التفاصيل كي لا تظلمه.

السرطان

22 يونيو – 22 يوليو

قد تجبرك الظروف إلى إعادة النظر في بعض المشاريع، لأن الإمكانات غير المتوافرة قد تؤدي إلى توقف مؤقت في الأعمال وانتظار حلحلة لعودة المياه إلى مجاريها. الحكم على الأشخاص من بعيد خطأ كبير فالتقرب والتواصل معهم يكشف الحقائق.
عاطفياً: أخيراً قد يقتنع الشريك بوجهة نظرك وسيتأقلم مع تفكيرك ويبتعد عن النقاشات.

الأسد

23 يوليو – 22 أغسطس

الفرصة تأتي مرة واحدة في الحياة عليك استغلالها على أكمل وجه وعدم تفويتها، لأن خسارتها قد تعود عليك بالندم الشديد، وعدم القدرة على استعادة الظروف التي حكمتها. تذكر دائماً بأنك تستطيع الاعتماد على الأهل والأصدقاء في الأوقات الصعبة وإيجاد الحلول.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك تسير بالاتجاه الصحيح بعيدة عن أي خلافات أو سوء تفاهم.

العذراء

23 اغسطس – 22 سبتمبر

تشغلك بعض الهموم المهنية وتجعلك في حالة توتر دائم، عالج الأمور بموضوعية بعيداً عن التسرّع وابتعد عن العصبية التي لا تصل من خلالها إلا إلى عدم الاستقرار. ابحث مع بعض الأشخاص الموثوقين عن أساليب جديدة تستطيع بها أن تعوّض ما فاتك.
عاطفياً: ابتعد عن الشك والغيرة وتأكد من مشاعر الشريك تجاهك لتحافظ على علاقة متناغمة.

الميزان

23 سبتمبر – 23 أكتوبر

حان الوقت كي تهتم بأمورك المهنية ولا تتهاون ببعض التفاصيل البسيطة التي قد تكون هي حجر الأساس في معظم المسائل، والتي قد توصلك إلى أهدافك المرجوة. التدخل في شؤون المحيطين ليس من اختصاصك بل عليك أن تكون الناصح والراشد لهم.
عاطفياً: الدعم الكبير الذي يقدمه الشريك يحثك على التقدم والاستمرار ويبعد عنك أي تخاذل.

العقرب

24 أكتوبر – 22 نوفمبر

تتعرض لضغوط كبيرة بعد تكليفك بعض المهامات الصعبة ليؤثر فيك سلباً لكي تخاف وتتراجع، لكن ثقتك العالية بنفسك تجعلك تواجه التحديات وتتحمل المسؤولية. ينصحك الفلك بأخذ قسط من الراحة والاستجمام كي تستعيد النشاط والحيوية من جديد.
عاطفياً: حاول أن تدرس طباع الشريك جيداً، وأن تتأكد من مدى الانسجام والتكافؤ في العلاقة.

القوس

23 نوفمبر – 21 ديسمبر

إعادة النظر في بعض المسائل وتصويب الأمور نحو الاتجاه الصحيح يجعلاك تتفادى الوقوع في الخطأ والتركيز على القواعد الأساسية وعدم الدخول في متاهات ليست بالحسبان. تعامل مع المحيطين بأسلوب جدي بعيداً عن الهزل والمزاح في المسائل المهمة.
عاطفياً: هذا الأسبوع ستكون العلاقة مع الشريك غير متجانسة بسبب التفاوت في الآراء.

الجدي

22 ديسمبر – 20 يناير

نشاطك واندفاعك بقوة نحو الأعمال يثير بك إعجاب الجميع، مما يجعلك موضع ثقتهم وتقديرهم مما يزيد عليك المسؤوليات وتصبح المرجع الدائم والموثوق لمعظم أعمالهم. قد تكون فاشلاً في تحقيق الصداقات أو المشاركة في بعض الحفلات لأن مزاجك لا يتناسب معها.
عاطفياً: الشريك يعالج معك الأوضاع ويساعدك على تخطي المصاعب بكل تفهم وحب.

الدلو

21 يناير – 18 فبراير

توخى الحذر في بعض المشاريع المطروحة على الطاولة ولا تسمح بأن تؤخذ الأمور بسرعة لأن دراستها تجعل الأمور أوضح وتبعدك عن نقاط الضعف التي قد تعترضك. لا تتردد في اتخاذ القرار المناسب مع أحد أفراد العائلة، يجب أن تكون حازماً في بعض القضايا.
عاطفياً: تقلّب مزاجك من وقت لآخر يزعج الشريك ويؤدي إلى علاقة غير منسجمة.

الحوت

19 فبراير – 20 مارس

لا تتراجع عن أهدافك مهما كانت العراقيل والتحديات ولا تتردد في اتخاذ القرار المناسب الذي يحمي مصالحك، ويؤدي إلى تخطّي الصعاب والوصول إلى بر الآمان. يجب أن تعالج الخلافات ضمن العائلة، وأن تكون وسيط خير بين أفرادها لتبقى الأمور هادئة.
عاطفياً: استغلال الشريك لصفاتك الطيبة وتحكّمه بقراراتك ليس بالمنطق السليم الذي يناسبك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق